أكدت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أن نادي ليفربول رفض عرضا ضخما من نادي اتحاد جدة السعودي، مقابل ضم النجم المصري محمد صلاح.


أكدت إدارة نادي ليفربول الانجليزي ان النجم المصري محمد صلاح ليس للبيع وقد رفضت عرضا كبيرا من جانب اتحاد جدة لضم النجم محمد صلاح خلال سوق الانتقالات الصيفية.


وافادت صحيفة "ديلي ميل"، بأن نادي ليفربول تلقى عرضا ضخما بقيمة 150 مليون جنيه استرليني وجاء هذا العرض من الدوري السعودي وتحديدا نادي اتحاد جدة السعودي. 


يبدو ان مدرب ليفربول الالماني يورجن كلوب مازال يراهن كثيرا على المهاجم المصري محمد صلاح في منظومة فريقه . وللاشارة تنتهي اليوم الجمعة فترة الانتقالات الأوروبية للاعبين, بينما يتخوف ليفربول من استمرار سوق الانتقالات في الدوري السعودي اسبوع إضافي مما يزيد الضغط على محمد صلاح صاحب 31 سنة الجدير بالذكر أن النجم محمد صلاح، البالغ من العمر 31 عاما، يتقاضى حوالي 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيافي ليفربول


شارك النجم المصري محمد صلاح بین صفوف ليفربول في 308 مباراة منذ أن انضم إليه قادما من روما الإيطالي في عام 2017 مسجلاً 187 هدفا فيما صنع 76 هدفا آخر. 


وحقق محمد صلاح مع نادي ليفربول بطولات دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي الممتاز، وكأس الاتحاد الإنجليزي، وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة، وكأس العالم للأندية، وكأس السوبر الأوروبي. 


كما تفوق صلاح، منفردا أو متقاسما، بجائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي الممتاز ثلاث مرات، وحقق ايظاً لقب أفضل لاعب في إنجلترا مرتين.