كورة لايف koora live مفاجأة من العيار الثقيل تخص مستقبل نجمي ليفربول ومانشستر سيتي، محمد صلاح وكيفن دي بروين. 


لم تتوقف الأندية السعودية عن مسألة التعاقد مع نجوم جدد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث وضعت النجمين المصري محمد صلاح والبلجيكي كيفين دي بروينه كأهداف جديدة، من أجل التعاقد معهما, محمد صلاح نجم ليفربول کیفین بروين نجم مانشستر سيتي كورة جول. 


حذرت صحيفة ميرور البريطانية من تحركات سعودية لاستهداف التعاقد مع الدولي المصري محمد صلاح ونجم مانشستر سيتيكيفن دي بروين.


وينتهي عقدا محمد صلاح ودي بروين مع ليفربول ومانشستر يونيو ،2025، وبالتالي، قد تكون فرصة رحيلهما سيتي في 30 في الميركاتو الصيفي المقبل سانحة وسهلة.


وبحسب التقرير أن الدوري السعودي الذي كانت أنديته قوية للغاية في سوق الانتقالات هذا الصيف، لن يتوقف أبدًا وسيواصلون التدعيم بأفضل الصفقات.



وأضافت الصحيفة أنه تم رصد ميزانية ضخمة من أجل التعاقد مع محمد صلاح وكيفين دي بروينه لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية. 


نجحت الأندية في دوري روشن في الحصول على لاعبين أصحاب أسماء كبرى خاصة من الدوري الإنجليزي مثل إدوارد ميندي روبرتو فيرمينو رياض محرز كاليدو كوليبالي آلان سانت ماکسیمین جوردان هندرسون وغيرهم.


ولكن وفقًا لصحيفة "ميرور" أن محمد صلاح وكيفن دي بروين سيكونان هدفي الأندية السعودية في الميركاتو الصيفي المقبل.


لدى الدوري السعودي القدرة على دفع مبالغ مالية كبرى للأندية التي تمتلك عقود اللاعبين في أوروبا ولن ينجح مسئوليهم في الحفاظ عليهم أمام الأموال المعروضة.


هذا ما اعترف بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي به قبل أيام وأن الدوري السعودي يمثل خطرًا كبيرًا على أندية الدوري الإنجليزي في موسم الانتقالات بعد رحيل محرز إلى أهلي جدة.


الأمر لا يقتصر فقط على اللاعبين بل وصل إلى المدربين بعد حصول أندية السعودية على كل من ستيفن جيرارد نونو إسبريتو سانتو، سلافين بيليتش وأخيرًا روبي فاولر الذي سيدرب القادسية.



كان هناك رفض من قبل مدرب ،فولهام ماركو سيلفا، لعرض مجنون بقيمة 40 مليون يورو على موسمين من أهلي جدة، لكن يبدو وأن العروض لن تختفي حتى نهاية سوق الانتقالات في السعودية في 20 سبتمبر المقبل أي بعد 19 يومًا من غلق الانتقالات الأوروبية.