النصر يجهز رونالدو قبل مواجهة التعاون تعرض رونالدو للإصابة بكدمة خفيفة في الركبة خلال مشاركته أمام الهلال في مباراة نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية والتي انتهت بفوز "أصفر الرياض" بهدفين مقابل هدف وذلك قبل عدة أيام بمحافظة الطائف. وافتقد النصر، خدمات البرتغالي کریستیانو رونالدو أمام الاتفاق في أولى جولات دوري روشن السعودي، والتي انتهت بخسارة الأصفر بهدفين مقابل هدف، مساء يوم الإثنين الماضي.


وبحسب التقارير الصحفية أن الإسباني ديفيد ماركيز، المشرف على الجهاز الطبي في نادي النصر، سوف يقوم اليوم بتسليم التقرير الطبي الخاص بإصابة كريستيانو رونالدو. ومن المقرر أن يلتقي النصر بضيفه التعاون مساء يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مكة المكرمة والقاهرة وذالك ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري روشن , بث النصر يلاكورة. 


وفي سياق أخر قرر البرازيلي لويس كاسترو المدير الفني لنادي النصر إراحة السنغالي ساديو ماني من مواجهة التعاون، بعدما خاض مباراتين ضد الهلال والاتفاق خلال 72 ساعة يومي السبت والاثنين الماضيين, وسوف نعمل على استخدامة كبديل في الشوط الثاني للمباراة. 


ويحتل النصر المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي 2023/2024، بعد فقد أول ثلاث نقاط في مشوار استعادة لقب دوري روشن السعودي، لصالح فريق الاتفاق، وعلى النقيض، يأتي فريق التعاون في المركز التاسع، بعد التعادل الإيجابي أمام نظيره الفتح، بهدف لكل منهما في الجولة الأولى من الدوري السعودي 2023/2024, يلاكورة اون لاين online. مباريات الدوري السعودي بث مباشر بث النصر


واستهل نادي النصر مشواره في الموسم الجديد للدوري بهزيمة مفاجئة أمام مضيفه الاتفاق (1-2)، ويسعى بالتالي لمصالحة جماهيره غدا الجمعة على ملعبه "مرسول بارك" بالعاصمة الرياض.


مع النصر كريستيانو رونالدو يحرز أول بطولة له وتمكن الدون من أحراز أول لقب له مع العالمي حيث حصل على بطولة كأس الملك سلمان بعد أن فاز على الهلال السعودي بهدفين مقابل هدف وحيد ولم بتوقف البرتغالي عند ذلك فقط بل قد حصل صاروخ ماديرا على هداف البطولة بعد تسجيله 6 أهداف طوال البطولة العربية, يلا كورة yallakora بث مباشر مباريات النصر اليوم بث مباشر كورة لايف.