مارسيليا ، الإدراج النهائي للاعب المغربي الدولي أمين هاريس في صفوفه بإعلانه تفعيل مشترياته من المنتخب الألماني شالكه هاريس انتقل إلى النادي الفرنسي في موسم 2021 لكنه غاب عن الفريق بسبب الإصابة خلال معظم العام الماضي. أسس هاريس نفسه على أنه ضوء خط وسط النادي الفرنسي قبل عامين ، حيث لعب في 34 مباراة وسجل 5 أهداف له.


قرر مرسيليا تفعيل بند الشراء من عقد لاعب الوسط المغربي الدولي أمين هاريس من شالكه الألماني ، كما أعلن النادي الثالث للدوري الفرنسي لكرة القدم يوم السبت في بيان




لعب 34 مباراة للنادي الفرنسي في العام السابق وسجل 5 أهداف له.


قرر مرسيليا تفعيل بند الشراء من عقد لاعب خط الوسط المغربي الدولي أمين هاريس من شالكه ، وفقا للنادي ، الثالث من الدوري الفرنسي لكرة القدم ، أعلن يوم السبت في بيان. 


اضطر هاريس البالغ من العمر 26 عاما ، والذي كان يلعب على سبيل الإعارة في مرسيليا منذ بداية موسم 2021-2022 ، إلى الخضوع لعملية جراحية في 11 يناير من العام الماضي بسبب إصابة خطيرة في الركبة ولم يتمكن من المشاركة في كأس العالم قطر ، مما ساهم في الإنجاز التاريخي من خلال الوصول إلى الدور نصف النهائي والانتهاء في المركز 4.


هاريس ، الذي بدأ مسيرته الكروية في نانت ، فرض نفسه كدعامة أساسية في صفوف مرسيليا العام السابق ، ولعب معه 34 مباراة ، وسجل 5 أهداف وساهم في مكانه كوصيف خلف باريس سان جيرمان ، لعب 119 مباراة مع شالكه ، الذي انتقل هاريس إلى الرتب.