نتيجة اهداف مباراة برشلونة وريال مدريد 3-0 الودية ملخص اليوم في الكلاسيكو الاسباني. 


ننشر لكم ملخص نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد التي اقيمت على ملعب AT&T ستايديوم في الولايات المتحدة الأمريكية اليوم السبت الموافق 29 يوليو 2023.



نتيجة مباراة برشلونة وريال مدريد


انتهت المباراة بفوز برشلونة بثلاثة أهداف نظيفة. 3-0


لقاء برشلونة ضد ريال مدريد الودي اليوم ضمن جولة أبطال كرة القدم المقامة في أمريكا وتضم كذلك آرسنال ومانشستر یونایتد وميلان ويوفنتوس. 


علماً بان برشلونة قد لعب مباراة ودية ضد آرسنال يوم الخميس الماضي وخسر برشلونة على الجانب الأخر ريال مدريد لعب أمام ميلان وفاز 3- وأمام مانشستر يونايتد وفاز 0-2.



وتحدث تشافي مدرب برشلونة عن الخسارة التي منى بها فريقه أمام أرسنال واعترف بأنه فوجئ بقوة الفريق اللندنى في تلك المباراة الودية، مؤكدًا من أنه لن يكون هناك تهاون لفريقه في دالاس، حيث يسعون للعودة بسرعة إلى طرق الفوز بعد ذلك. 


من بداية دخل الفريقين اللقاء كأنه نهائي بطولة كبيرة، وجعلو جماهيرهم ينسوا بأن المباراة ودية، وفي الدقيقة 4 . اللقاء كاد الفريق الكتالوني أن يحرز أول اهدافه عم طريق وريول ،روميو ولكن اصطدمت تسديدتع عارضة مرمى ريال مدريد ونجح برشلونة في تسجيل اول أهداف اللقاء بالدقيقة 14 من عمر الشوط الأول، عن طريق لاعبه الفرنسي عثمان ديمبلي بعد تمريرة جميلة من زميله بيدري, نتجية مباراة برشلونة وريال مدريد, يلاكورة لايف



واحستب حكم اللقاء ركلة جزاء لفريق ريال مدريد في الدقيقة 18 بالشوط الاول، ولكن لم ينجح ريال مدريد في ترجمته إلى هدف بعد أن سددها البرازيلي فينسيوس جونيور وترطم بالعارضة وشهدت الدقيقة 39 عارضتين من قبل فريق ريال مدريد بعد ان حاول كل من فينسويس جنيور وبيلنجهام محاولة تسجيل أول أهدافه فريقهم وانتهى الشوط الأول من لقاء كلاسيكو الأرض، بتقدم برشلونة بهدف نظيف, ملخص كلاسيكو ريال مدريد وبرشلوتة, يلاشوت لايف. 


وفي الشوط الثاني سيطر ريال مدريد على اغلب مجريات المباراة ليبحث عن تعديل النتيجة وكاد ان يفعلعا بتسديدة عن طريق تشاويميني ولكن اصطدمت بالعارضة وعاد برشلونة من جديد للسيطرة في الدقائق الاخيرة وأضاف فيرمين لوبيز الهدف الثاني في الدقيقة الـ85 وقبل نهاية المباراة بدقائق احرز فیران توریس الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة الـ90.


الجدير بالذكر تمكن ريال مدريد من الفوز في أول مباراتين وديتين في رحلته إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تفوق في المباراة الأولى على ميلان بنتيجة 3/2 بعد أن كان متأخرًا في الشوط الأول بهدفين دون رد، بينما حسم المباراة. 



ريال مدريد وبرشلونة التقيا في 186 مباراة ضمن منافسات الدوري الإسباني، حيث تفوق ريال مدريد في 77 مباراة وتفوق برشلونة في 74 مباراة، وانتهت 35 مباراة بالتعادل التقي ريال مدريد وبرشلونة في كأس ملك إسبانيا 37 مرة حيث تفوق برشلونة في 16 مباراة وفاز ريال مدريد في 13 مباراة، وانتهت 8 مباريات بالتعادل. 


8 في دوري أبطال أوروبا، التقي برشلونة وريال مدريد مرات وفاز ريال مدريد في 3 مباريات وفاز برشلونة في 2 مباراة، وانتهت 3 مباريات بالتعادل. 


ريال مدريد هو الأكثر فوزًا على برشلونة في الكلاسيكو الإسباني بـ 102 انتصار مقابل 100 انتصار لبرشلونة، وانتهت 52 مباراة بالتعادل. 


جمع برشلونة وريال مدريد 34 مباراة ودية، وفاز برشلونة في 20 مباراة وخسر 4 مباريات وانتهت 10 مباريات بالتعادل.  


انتهت المباراة بفوز برشلونة


برشلونة                  ريال مدريد

3                                  0