كريم بنزيما، يفتح أول سجل له في التهديف ضد الاتحاد بصاروخية فرنسا فتحت كريم بنزيما لعب مهاجم نادي الاتحاد السعودي مباراة رائعة أمام المنتخب التونسي الرياضي خلال الجولة الأولى من مسابقات المجموعة الأولى لبطولات الأندية العربية كورة لايف. 


وشهدت مباراة اليوم مشاركة اللاعب الفرنسي كريم بنزيما، في أول مباراة رسمية له بقميص الاتحاد السعودي بعد انتقاله إليه قادماً من نادي ريال مدريد الإسباني هذا الصيف يلا شوت. 



انضم الفرنسي كريم بنزيما إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعقد مدته 3 سنوات بقيمة 200 مليون يورو سنويا يلا شوت الجديد. 



كورة جول-قاد النجم الفرنسي كريم بنزيما فريقه الجديد الاتحاد السعودي للفوز على الترجي التونسي تلجي في ثنائية ضد الهدف الوحيد لكأس الملك سلمان للنادي العربي يلا كورة. 



وكانت النتيجة مرتبطة بالهدف نفسه بين الطرفين و لكن بنزيما بفضل هدفه الجميل وهب دين انتصارا قيما في النهاية كان بعض نجوم ريال مدريد وزملاء كريم السابقين حريصين على التفاعل مع هذا الهدف الاتحاد السعودي لكرة القدم يلا شوت الرسمي. 



الاتحاد والشرطة يتصدران ترتيب المجموعة الأولى من كأس الملك سلمان اخبار الدوري السعودي مباشر كورة لايف. 



اختتمت بطولة الدور الأول من بطولة المجموعة العربية 8 لنادي كأس الملك سلمان الذي يحمل نفس الاسم والذي يستمر حتى 12-1 مساء الخميس وسيمثل مصر نادي الزمالك والاتحاد السعودي وبث النصر الكرة الصفراء على الهواء مباشرة يلا كورة. 



حقق فريق الشرطة العراقية انتصارا صعباً على حساب التونسي بنتيجة 1-0 خلال المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس على ملعب الملك فهد الرياضي بالطائف ، في منافسة الدور الأول من المجموعة الأولى من البطولات العربية لنادي كأس الملك سلمان كورة لايف.  


حقق نادي الاتحاد فوزا صعبا على النتيجة من ناب ترزي في تونس ، لكن خلال نشاط المباراة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية مساء الخميس ، أتيحت لهم فرصة مثيرة في الدور الأول من المجموعة الأولى من بطولة الأندية العربية كأس الملك سلمان 2023. فزنا 2-1 في الحب الكلاسيكو كورة ستار. 



ياسين تيفي - وتصدر الاتحاد جدول ترتيب المجموعة الأولى برصيد 3 نقاط تم جمعها بعد فوزه في المجموع ، وسجل هدفين وحصل على هدف واحد ياسين تيفي.

 


كما احتل فريق الشرطة العراقية المركز 2 في جدول الترتيب للمجموعة الأولى بعد فوزه 1 هدف على صفاقس في تونس وتحرير الشباك من المرمى جول العرب.  



استغل نادي تيرجي في تونس هدف اللاعب أسامة بوكرا في مرمى الاتحاد ، حيث سجل 2 هدفا واحتل المركز 3 في المجموعة برصيد صفر نقطة. نادي الصفاقس في أسفل جدول الترتيب للمجموعة الأولى من البطولة وسجل الهدف مع صفر نقاط تم جمعها من الخسائر للشرطة العراقية كورة لايف مباشر. 



تأسس نادي الاتحاد السعودي عام 1927، ويقع مقره في جدة، يعرف بالعديد من الألقاب أبرزها العميد والنمور، ويحمل لقب الدوري السعودي 8 مرات كأس الملك "خادم الحرمين الشريفين 9 مرات كأس ولي العهد 5 مرات، كأس الاتحاد السعودي مرة واحدة وحامل لقب دوري أبطال العرب 2005، وبطولة الأندية الخليجية .1999 وعلى الصعيد القاري توج بلقب دوري أبطال آسيا مرتيين متتاليتين 2004 و 2005 وحل وصيفا عام 2009 وتوج بلقب كأس الكؤوس الآسيوية 1999 نادي الاتحاد السعودي يلا كورة ، ياسين تيفي