يلا شوت أكدت الأخبار الصحفية يوم الأربعاء أن فريق مانشستر سيتي البريطاني وافق على رحيل لاعبه رياض محرز إلى السعودية العالية في سوق تداول صيفي مستمر 


بالإضافة إلى 600 مليون يورو أخرى على شكل مكافآت ، قدم الأهلي عرضا للمدينة بقيمة 2100 مليون يورو، كورة لايف، بينما طالب النادي البريطاني بـ 3500 مليون يورو من النادي السعودي مقابل التوزيع مع محرز.


وفقا للصحفي المعروف ديفيد أورنشتاين ، وافق الأهلي ، بالإضافة إلى 500 مليون يورو إضافية ، على التعاقد مع الجزائر الدولية مقابل 3500 مليون يورو (3040 مليون جنيه).مع إضافي 1 عقد العام مع إمكانية التجديد ل 3 سنوات.


وأكد الاتفاق بين الأهلي والمدينة على عقد صحفيين ينتمون إلى محرز والموقع الرياضي أن محرز (32 عاما) سيخضع لفحص طبي غدا قبل انتقاله إلى دوري المحترفين السعودي "دوري روشن".


كما ألمحت المدينة إلى رحيل الجناح الجزائري بعد توضيح قائمة اللاعبين الذين سيسافرون إلى اليابان مع النادي للقيام بجولة تحضيرية صيفية شهدت غياب محرز.



سيكون الجزائري هو الثالث من عقد ميركاتو المبكر هذا الصيف بعد التعاقد مع حارس مرمى السنغال إدوارد ميندي من تشيلسي والقلب البرازيلي روبرتو فيرمينو في انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع ليفربول يلا شوت


الجدير بالذكر أنه منذ انضمامه للنادي في عام 2018 ، ساهم محرز في 236 مباراة ضد المدينة ، وسجل 78 هدفا وسجل 59 هدفا ، توج آخرها في 12 بطولة مع النادي بث مباشر كورة جول.