أعلن هداف مانشستر سيتي إيرلينج هارلاند أن فريقه لن يتوقف، ولن يكون راضياً عن الثلاثية التي تحققت هذا العام ، ولن يخيب أمله.、


في دوري أبطال أوروبا موسم 2022-2023 ، تغلب السيتي على إنتر في النهائي دون أن يستقبل أي هدف ، مما ساعدهم على الفوز بالدوري والكأس ودوري أبطال أوروبا.


وقال هالاند في بيان نشر على موقع النادي على الإنترنت" نهائي دوري أبطال أوروبا كان مباراة كبيرة للغاية وكان الضغط مذهلا".


وأضاف: "عملي مع بيب جوارديولا حصري للغاية وقد ساعدني كثيرا ، وعلاقتنا جيدة ، وأتطلع إلى ذلك أكثر".


وتابع النرويجي:" إنه لأمر رائع أن تتدرب مع أفضل المديرين في العالم كل يوم".


سجل هارلاند 52 هدفا في جميع المسابقات وكان أحد أكثر هدافي التريبل إنتاجا 1.


وقال:" لم أكن أفكر في الفوز بدوري أبطال أوروبا وكان أكبر حلمي عندما كان عمري 22 عاما ، لكن هذا شيء يمكن لشخص في بلدة صغيرة في النرويج القيام به".


وأكمل هداف البطولة:" هذا يحفز الشباب الآخرين الذين يلعبون كرة القدم في مسقط رأسي".


"علينا الدفاع عما حققناه في موسم 2022-2023 العام المقبل. هذا ما سيكون عليه."


"في غضون شهر أو شهرين ، ننسى كل شيء ونبدأ في التنافس على جميع الألقاب مرة أخرى.



الآن أصبح الحلم حقيقة.. الهدف الذي يطارده جوارديولا ، مدرب مانشستر سيتي ، منذ 7 سنوات هو أن النادي السماوي قد فاز أخيرا بدوري أبطال أوروبا.


حقق مانشستر سيتي الهدف الذي كان يهدف إليه منذ أن تولى الشيخ منصور بن زايد قيادة النادي في عام 2008 ، وهو محاولة الفوز بدوري أبطال أوروبا.


جاءت البطولة بعد وصول مانشستر سيتي إلى النهائي للمرة الثانية في التاريخ وخرج من الدور نصف النهائي مرتين.


يتطلع غوارديولا للفوز بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة في مسيرته التدريبية ، سواء في مانشستر سيتي أو في بايرن ميونيخ في ألمانيا ، في السنوات التي تلت مغادرته برشلونة.



جوارديولا حقق أخيرا 3 بطولة دوري ابطال اوروبا في مسيرته التدريبية لإنهاء الجدل المحيط به. لم يستطع الفوز باللقب بدون ليونيل ميسي ، الذي ساعده على القيام بذلك عندما كان مدرب برشلونة.


جوارديولا هو أسطورة جديدة من 3 لاعبين إلى جانب زين الدين زيدان ليصبح المدير الثاني في دوري أبطال أوروبا. إنه بطولة منفصلة عن كارلو أنشيلوتي ، الذي يمتلك 4 أساطير جديدة.


مانشستر سيتي هي أيضا النادي ال15 في التاريخ لتحقيق هذا الإنجاز ، واللقب دون أن يعاني أي خسارة من خلال البطولة.