مشاهدة مباراة ليفربول و تشيلسي koralive-onlin بث مباشر 2023-04-04 Chelsea vs Liverpool على جميع القنوات مباشر كورة لايف اون لاين نقل مباشر على عدة سرفرات بجودة عالية و بدون تقطيع جوال تتناسب مع جميع قوات النت الضعيفة و المتوسطة و يوفر موقع كورة لايف مباشر لكل متابعيه بث مباشر لمباريات اليوم بمختلف الدوريات و البطولات العربية و العالمية بجودة عالية كورة لايف اون لاين. 


مشاهدة مباراة ليفر بول ضد تشيلسي. 

حيث يقع تشيلسي في المركز الحادي عشر، أما ليفربول فيسيطر المركز الثامن، مع فرصة الطلوع للمركز الخامس في حال الفوز على تشيلسي. كما سنتطرق في مقالتنا المقدمة من عن تشكيل ليفربول وتشيلسي في الجولة 29 من الدوري، وتشكيلة البلوز تشيلسي على ملعب الستانفورد بريدج. إضافة إلى توقت المباراة كورة لايف اون لاين. 


بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول

وتنطلق مباراة تشيلسي وليفربول في الاسبوع التاسع والعشرين من الدوري الانجليزي في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان بث مباشر مباراة تشيلسي وليفربول.



تشكيلة ليفربول أمام تشيلسي في الدوري الانجليزي مباشر. 

مركز حراسة المرمى: أليسون بيكر.

ثم خط الدفاع: أندرو روبيرتسون – فيرجيل فان دايك – ابراهيما كوناتي – ترينت ألكسندر أرنولد.

خط الوسط: هيندرسون – فابينيو – هارفي إليوت.

ثم خط الهجوم: داروين نونيز – كودي جاجبو – محمد صلاح.



تشكيلة تشيلسي أمام ليفربول في الدوري الانجليزي بث مباشر. 


مركز حراسة المرمى: كيبا أريزابيلاجا.

ثم خط الدفاع: ويسلس فوفانا – خاليدو كوليبالي – مارك كوكوريلا.

خط الوسط: روبن تشيك – نزو فيرنانديز – كوفاسيتش – بن تشيلول.

ثم خط الهجوم: كاي هافيرتز – مودريك – جواو فيليكس.



موعد مباراة ليفربول وتشيلسي :


موعد مباراة ليفربول وتشيلسي حيث تنطلق صافرة الحكم والتي ستقام في ملعب ستامفورد بريدج ، مساء اليوم 2023-04-04 ، حيث سَيٌذاع بتمام الساعة 10:00 بتوقيت مكة المكرمة وفلسطين وبلاد الشام والكويت ، الساعة 9:00 بتوقيت مصر والقاهرة، الساعة 8:00 بتوقيت الجزائر وغرينتش GMT


القناة الناقلة والمعلق لماتش ليفربول وتشيلسي :


ستنقل مباراة تشيلسي وليفربول والتي ضمن منافسات الأسبوع الـ8 من الدوري الانجليزي ، حيث تنقل لكم على الهواء مباشرة عبر قناة : beIN Premium 1HD ، وسيكون برفقة المشاهدين المعلق الرياضي حفيظ دراجي