مشاهدة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي كورة لايف اون لاين موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي koralive-onlin في الدوري الإنجليزي توقيت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة للمباراة في الدوري الإنجليزي ، حيث يجتمع الفريقان الليلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم السبت بتاريخ 1- أبريل مباراة في الدوري الإنجليزي. ليفربول ومانشستر سيتي اليوم. مباراة قوية للغاية ستقام اليوم والملايين من محبين كرة القدم ينتظروا مباراة ليفربول ومانشستر سيتي . ومن بين أقوى المباريات في تلك الليلة ، يحمل الإثارة الكروية. 


بث مباشر ليفربول" و مان سيتي 

ينتظر عدد كبير من عشاق كرة القدم في جميع انحا العالم لا مشاهدة مباراة قوية وحماسية بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول الذي يلعب بين مدرج المصري محمد صلاح ومانشستر سيتي في المباراة التي ستجمع بينهما ظهر اليوم السبت الموافق 1-4 من شهر فبراير 2023 على استاد "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز و تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.


ترتيب الفريقين في جدول الدوري الإنجليزي

يحتل فريق مانشستر سيتي وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 61، خلفًا لآرسنال المتصدر برصيد 69، فيما يتواجد فريق ليفربول في المركز السادس برصيد 42 نقطة.


القنوات الناقلة لمباراة مانشستر سيتي أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

تمتلك إدارة شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، حقوق بث وإذاعة مباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول ظهر اليوم السبت، عبر قنواتها المشفرة، وتحديدًا bein Sportبجودة 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.


ويستعرض لكم الفجر الرياضي تردد القنوات المفتوحة والمجانية الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وليفربول في إطار الجولة التاسعة والعشرين من البريميرليج.


موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

تنطلق صافرة البداية لمباراة مانشستر سيتي وليفربول اليوم السبت في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، الثانية والنصف ظهرًا بتوقيت مكة المكرمة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت أبوظبي.


تشكيلات الفريقين كورة لايف اون لاين مباشر


تشكيلة ليفربول ضد مانشستر سيتي: 4-3-3

أليسون بيكر

أندي روبرتسون - فيرجيل فان دايك - إبراهيما كوناتي - ألكسندر أرنولد

جيمس ميلنر - فابينيو - نابي كيتا

داروين نونيز - كودي غاكبو - محمد صلاح


تشكيلة مانشستر سيتي ضد ليفربول: 3-4-3

إيدرسون

روبن دياز - إمريك لابورت - كايل ووكر

رياض محرز - رودري - إلكاي غوندوغان - جاك غريليتش

جوليان ألفاريز - إيرلنغ هالاند - كيفن دي بروين



انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي 4-1