مشاهدة مباراة تشيلسي و ريال مدريد كورة لايف اون لاين، نقدم البث المباشر من خلال موقع koralive-onlin مباراة تشيلسي وريال مدريد الموجهة النارية التي ستجمع بين الفريقين ، في اطار الجولة الهامة في دوري أبطال أوروبا ، وذلك في لقاء قوي، لأن تشيلسي يبحث عن تحقيق الإنتصار علي حساب ريال مدريد في لقاء هام، وبالتالي يأمل الفريق بتحقيق نتيجة إيجابية هامة، وذلك ثلاث نقاط هامة في مسيرته، ولكن ريال مدريد يأمل هو الآخر في تحقيق نتيجة إيجابية، و نعرض من خلالنا جميع تفاصيل الخاصة بالمباراة التي ستلعب اليوم 2023-04-18 ، حيث يستأنف تشيلسي مشواره في دوري أبطال أوروبا بمواجهة ريال مدريد.

مشاهدة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي 

بينما يلتقي تشيلسي مع ريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023 يوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل 2023 وسوف نستعرض لكم موعد مباراة تشيلسي وريال مدريد والقنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وريال مدريد ومعلق مباراة تشيلسي وريال مدريد وتشكيلات الفريقين تشيلسي وريال مدريد.


موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي بث مباشر، 

وتنطلق مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023 في تمام الساعة 8 مساء بتوقيت تونس والمغرب والجزائر ، بينما المباراة في تمام الساعة 9 مساء بتوقيت مصر والسودان وليبيا ، المباراة في تمام الساعة 10 مساء بتوقيت السعودية واليمن ولبنان والأردن والكويت والعراق وسوريا وفلسطين وقطر ، بينما المباراة في تمام الساعة 11 مساء بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان وتنطلق مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023 اليوم الثلاثاء الموافق 18 إبريل 2023 علي ملعب ستامفورد بريدج.



القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وتشيلسي 

بينما تذاع مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023 علي قناة bein Sports Premium HD 1 الناقل الحصري والوحيد لجميع مباريات دوري أبطال أوروبا في منطقة أفريقيا والشرق الأوسط بث مباشر مباراة تشيلسي وريال مدريد في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2023.



معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي

معلق مباراة ريال مدريد وتشيلسي الذي تم إسناد مهمة وصف مجريات اللقاء إليه هو "حسن العيدروس




كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وتشيلسي. 

مشاهدة البث المباشر لمباراة ريال مدريد وتشيلسي ستكون متاحة عبر الإنترنت من خلال موقع وتطبيق البث المباشر التابع للشبكة القطرية beIN Sports Connect، وكذلك تطبيق الهواتف المحمولة TOD.



تشكيلة ريال مدريد المتوقعة امام تشيلسي في الاياب

سيلعب فريق ريال مدريد الاسباني الملكي مباراة الإياب أمام فريق تشيلسي الانجليزي بخطة لعب 4-3-3. وستضم التشكيلة اللاعبين التاليين،


حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

خط الدفاع: كارفاخال، وميليتاو، وديفيد ألابا، وميندي أيضا.

خط الوسط: توني كروس، ولوكا مودريتش، وفيدي فالفيردي.

خط الهجوم: سيلعب رودريجو، وكريم بينزيما، وفينيسيوس جينيور. 



تشكيلة تشيلسي ضد ريال مدريد اياب دوري أبطال أوروبا

ستكون تشكيلة فريق تشيلسي المتوقعة امام ريال مدريد في مباراته ضمن اياب دوري أبطال أوروبا بخطة لعب 4-3-3 أيضا. وستضم اللاعبين التاليين،


حراسة المرمى: كيبا أريزابالاجا،

خط الدفاع: ريس جيمس، وكاليدو كوليبالي، وويسلي فوفانا، وبن تشيلويل أيضا،

خط الوسط: ماتيو كوفاسيتش، وانزو فرنانديز، ونجولو كانتي أيضا،

خط الهجوم: سيلعب ماسون ماونت، وكاي هافيرتز، وجواو فيليكس،


نتيجة مباراة ريال مدريد ضد تشيلسي في اياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا 


ريال مدريد            تشيلسي

2                              0


ويتأهل نادي ريال مدريد الإسباني إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا