انتهت المباراة بفوز برشلونة 4-1

يستضيف ريال سوسيداد برشلونة مساء اليوم الأحد في أول لقاء في الموسم الجديد بين اثنين من أفضل ستة لاعبين في الموسم الماضي، Barcelona vs Real Sociedad .

بدا سوسيداد مشواره 2021/22 بشكل جيد حيث حقق 13 مباراة بدون هزيمة. كان فريق سان سيباستيان ضمن الأربعة الأوائل في أواخر فبراير ، لكن صراعًا يائسًا أمام المرمى جعلهم يستقرون في التأهل إلى الدوري الأوروبي.

شرع برشلونة في المسار المعاكس ، حيث صعد إلى المركز الثاني بعد أن تولى تشافي هيرنانديز مسؤولية النادي الذي كان يحتل المركز التاسع - بالمناسبة ، كان ريال سوسيداد في الصدارة في ذلك الوقت.


أخبار فريق ريال سوسيداد

قد يكون ريال سوسيداد قد حصد ثلاث نقاط من فوزه في اليوم الأول على كاديز لكنه خسر ظهيره الأيسر دييجو ريكو بسبب إصابة في أوتار الركبة. غاب كارلوس فرنانديز عن المباراة بالكامل بسبب مشكلة في نفس المنطقة. المهاجم مارتن ميركيلانز (الركبة) هو لاعب آخر من المتوقع أن يعود لريال مدريد خلال شهر سبتمبر. يواجه Mikel Oyarzabal سباقًا مع الزمن للوصول إلى كأس العالم الشتوي حيث يواصل التعافي من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي عانى منه في مارس الماضي.


أخبار فريق برشلونة

مع بقاء أقل من 24 ساعة ، تمكن برشلونة من تسجيل جميع المجندين الجدد باستثناء واحد. كان على جول كوندي أن يشاهد التعادل 0-0 مع رايو من المدرجات لكن تشافي وعد: "سنفعل كل ما هو ممكن لذا فهو يلعب ضد ريال سوسيداد نهاية الأسبوع المقبل". أحد اللاعبين الذين لن يقوموا برحلة إلى منطقة الباسك هو سيرجيو بوسكيتس بعد حصوله على البطاقة الحمراء الثالثة في مسيرته الكروية نهاية الأسبوع الماضي.


تشكيلة برشلونة تشكيلة ضد ريال سوسيداد

برشلونة البداية 11:  تير شتيجن ؛ أروجو ، كريستنسن ، غارسيا ، ألبا ؛ جافي ، دي يونج ، بدري ؛ رافينها ، ليفاندوفسكي ، ديمبيلي.

مقعد:  بينا ، بيانيتش ، بيكيه ، فاتي ، توريس ، أوباميانغ ، كيسي ، روبرتو ، بالدي.


موعد مباراة برشلونة وريال سوسيداد اليوم:

ريال سوسيداد Vs برشلونة.

البطولة : الدوري الاسباني (الأسبوع 2).

القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN HD1 & beIN 4K .

الملعب : انويتا .

المعلق : خليل البلوشي .

موعد المباراة :

11:00 مساءاً بتوقيت السعودية .

10:00 مساءاً بتوقيت مصر