انتهت المباراة بفوز مانشستريونايتد2-1

كورة لايف يقدم لكم مشاهدة مباراة مان يونايتد ضد ليفربول Manchester vs Liverpool، تهدد البداية الدوامة القاتلة لمانشستر يونايتد للموسم بمواصلة زيارة ليفربول مساء اليوم الاثنين، الموافق 22 اغسطس 2022. أصبح إريك تن هاج أول مدرب لمانشستر يونايتد منذ أكثر من قرن يخسر أول مباراتين له في المقعد الساخن بهزيمة مذلة خارج أرضه أمام برينتفورد نهاية الأسبوع الماضي ، مستحضرًا ذكريات خسارته الشائنة 5-0 أمام كريستال بالاس عام 1972. استطاع الريدز بقيادة يورجن كلوب أن يخسر نقطة واحدة فقط من بالاس بأنفسهم الأسبوع الماضي حيث بدأوا الحملة بتعثر ، حيث قاتلوا لتعادل كل من مباراتهم حتى الآن.

أخبار فريق مانشستر يونايتد

أعاد تين هاغ أنتوني مارسيال إلى التدريب ، لكن فيكتور ليندلوف لا يزال غير متاح. من غير المتوقع عودة Facundo Pellistri من إصابة في الكاحل حتى سبتمبر. الثنائي الدفاعي لبراندون ويليامز وفيكتور ليندلوف شكك أيضًا في زيارة ليفربول kooralive.

توقع تشكيلة مانشستر يونايتد ضد ليفربول

مانشستر يونايتد ابتداءً من 11:  دي خيا ؛ دالوت ، ماجواير ، مارتينيز ، شو ؛ مكتوميناي ، فان دي بيك ؛ سانشو ، فرنانديز ، راشفورد ؛
مقعد  كريستيانو رونالدو : هيتون ، مالاسيا ، فاران ، وان بيساكا ، فريد ، إيلانجا ، غارنر ، إريكسن ، جارناتشو

أخبار فريق ليفربول

تكاثرت الإصابات في فريق ليفربول بقسوة تساءل يورجن كلوب بصوت عالٍ عما إذا كان لديهم "ساحرة في المبنى". بطاقة داروين نونيز الحمراء ضد بالاس ليلة الاثنين الماضي لم تخفف تمامًا من مشاكل اختيار كلوب. روبرتو فيرمينو ، البديل الطبيعي لنونيز عبر الوسط ، عاد إلى التدريبات على الأقل ولكن من المحتمل أن يظل موضع شك بسبب نقص حدة المباراة kora online.

من غير المتوقع أن يظهر كل من Alex Oxlade-Chamberlain و Thiago Alcantara في المستقبل المنظور بسبب مشاكل تمريض الزوجين في أوتار الركبة. وأوضح النادي أن مشكلة الركبة التي يعاني منها إبراهيما كوناتي ستبعده "لبعض الوقت" ، بينما يتبقى أسبوع آخر لقلب الدفاع جويل ماتيب في فترة تعافيه من إجهاد عضلي. قد يظهر Caoimhin Kelleher على مقاعد البدلاء في نهاية هذا الأسبوع ، لكن لم يعد من المقرر أن يعود Diogo Jota (الفخذ) و Curtis Jones (العجل) حتى سبتمبر.

تشكيلة ليفربول ضد مان يونايتد

بداية ليفربول: 11:  أليسون. ألكسندر أرنولد ، فيليبس ، فان ديك ، روبرتسون ؛ هندرسون ، فابينيو ، ميلنر ؛ إليوت ، محمد صلاح ، دياز
بنش:  كيلير ، أدريان ، جوميز ، كيتا ، تسيميكاس ، كارفالو ، كلارك ، باجسيتيك ، فان دن بيرج

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليفربول والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد Vs ليفربول.
البطولة : الدوري الانجليزي (الأسبوع 3).
القنوات الناقلة : beIN Premium 1HD & beIN 4k .
الملعب : أولد ترافورد .
المعلق : حفيظ دراجي .

موعد المباراة :
10:00 مساءاً بتوقيت السعودية .
9:00 مساءاً بتوقيت مصر .