ضمن منافسات الجولة الثانية من ​الدور الاول​ في ​​البطولة العربية لكرة السلة​​، نجح ​المنتخب اللبناني​ في تحقيق فوزه الثاني في البطولة وذلك على حساب نظيره الجزائري بنتيجة 83-66، ليتصدر المجموعة الثانية ويواجه رابع المجموعة الاولى منتخب الاردن.

وفي أخبار ​بكين 2022​، تمكّن السويدي ​نيلس فان دير بول​ من تحطيم الرقم القياسي العالمي لسباق التزلج السريع لمسافة 10 آلاف متر محققا الميدالية الذهبية اليوم الجمعة. بينما خسر المتزلج اللبناني إيلي طوق سباق تزلج العمق (كروس كونتري) بإسلوب السبرنت

وفي الرياضات الميكانيكية، اعلنت ​الفورمولا 1​ عن توصلها الى إتفاق مع منظمي جائزة البحرين الكبرى التي تقام على حلبة صخير تم على اثره تمديد عقد الحلبة الى عام 2036. ان العقد الحالي كان يستمر الى عام 2026. هذا العقد الجديد اصبح اطول عقد شراكة في تاريخ الفورمولا 1. يُذكر ان البحرين كانت قد دخلت الفورمولا 1 في موسم 2004.

متفرقات دولية ومحلية:


- خلال انتخابات نادي ​الزمالك​ المصري التي تجري يوم الجمعة، حصلت اشتباكات عنيفة بالأيدي بين أنصار مرشحي رئاسة النادي الأبيض مرتضى منصور وأحمد سليمان، وسط تواجد الثنائي، حيث بدأت الأزمة بعد منع أنصار أحمد سليمان من توزيع منشورات تأييد له، الأمر الذي دفعه للغضب وشكوى مرتضى منصور، الأمر الذي دفع الأخير للتلاسن اللفظي معه.